إجراء مفاجئ من سامسونج تجاه محتواها المدفوع بمتجرها

Faiz
اخبار التقنية
إجراء مفاجئ من سامسونج تجاه محتواها المدفوع بمتجرها
سامسونج

أعلنت شركة سامسونج، خلال إشعار أرسلته إلى عملائها المقيمين في الأسواق بأنها ستعمل على حذف عناصر المحتوى المدفوعة في متجر جالاكسي خلال عدد قليل من البلدان الشهر القادم، على أن يستمر المحتوى المجاني ممكن التحميل، لكن التطبيقات المدفوعة ستختفي مع التطبيقات التي اتكون متضمنة لعمليات الشراء في التطبيق، مع سمات جالاكسي المدفوعة بداية من 26 يناير.

وتحتوي القائمة الأولية للأسواق التي تتأثر بذلك التغيير على كل من ألبانيا وأوروغواي وأيسلندا وأذربيجان وبنغلاديش ومولدوفا وباكستان، وليس معروفًا حتى الآن ما إذا كانت الشركة تخطط لكي تتوسع في تلك الإستراتيجية لدول أخرى على مستوى العالم أم لا.

ولم تقدم الشركة الكورية الجنوبية أي تفسير دقيق بسبب لإبعاد المحتوى المدفوع من متجر جالاكسي في البلاد المذكورة، وتشير بعض الاحتمالات والتوقعات إلى أن أن يكون هذا الأمر ذا صلة بالطريقة التي تتعامل بها الدول مع المدفوعات الإلكترونية بدلاً من سياسات سامسونج، وذاك على طريق ضمان عدم انتهاك التشريعات المحلية، لكن سيكون في إمكان مستعملي متجر جالاكسي في تلك البلدان الذين اشتروا التطبيقات ان يحملوا التطبيقات التي اشتروها بعد 26 يناير، عن طريق الدخول إلى قسم My App.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.