خطوة جديدة من سامسونج لتطوير بطارياتها

Faiz
2021-02-15T00:22:17+03:00
اخبار التقنية
خطوة جديدة من سامسونج لتطوير بطارياتها
سامسونج

من المقرر أن يشهد عالم التكنولوجيا تطورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، وبخاصة على مستوى استعمال الحوسبة الكمومية لتطوير بطارية أجهزة شركة سامسونج، التي تعاقدت مع Honeywell Quantum Solutions والباحثين في الفيزياء بإمبريال كوليدج لندن، إذ أن التحسينات التي ستطرأ على البطارية ستحدد الأجهزة التي تقوم بشرائها.

ومن خلال هذا التعاون، ستحاول شركة سامسونج أن تقوم بمنح بطاريات أجهزتها ميزة الحوسبة الكمومية، وصارت تقنية اليوم محمولة ولها أكثر من استعمال، بسبب البطاريات التي تستمر لفترة زمنية أطول وأجهزة تخزين الطاقة الأخرى، لكن لا تتوقف الشركات العالمية وفي مقدمتها سامسونج عن محاولة إيجاد بطاريات وأجهزة أكثر قوة يمكنها أن تحمل الشحن لفترة كبيرة.

وصرح جايكوانغ شين نائب الرئيس الأول لمعهد سامسونج للتكنولوجيا، أن الشركة تسعى بشكل لا يتوقف تجاه الحصول على  أجود المنتجات والخدمات عن طريق الابتكارات والاختراعات والتكنولوجيا، وكان ذلك سببًا في إبرام التعاون مع عقد الشراكة مع Honeywell Quantum Solutions لاستكشاف الإمكانات الهائلة للحوسبة الكمومية بغية التوصل إلى مصادر جديدة للابتكار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.