بـ170 مليون دولار .. Square تستمر في بيتكوين

Faiz
اخبار التقنية
بـ170 مليون دولار .. Square تستمر في بيتكوين
Square

أعلنت Square، أنها اشترت عددا كبيرًا من عملة بيتكوين، إذ قامت بمضاعفة استثمارها الأخير في هذه العملة بما يزيد عن 3 أضعاف بعدما اشترت رموز قيمتها تقدر بحوالي 170 مليون دولار، إذ جرى الكشف عن هذه الاستثمارات في التقرير المالي الرابع من العام المالي للشركة.

الشركة قامت بشراء حوالي 3318 عملة بيتكوين بمتوسط تكلفة قدرها 51236 دولار، ما يؤكد على ثقة كبيرة في العملة المشفرة حيث وصلت إلى مستويات قياسية، إذ أعلنت الشركة، أن هذا الإجراء يأتي بالتوازي مع هدف الشركة، وتعتقد أن بيتكوين أداة للتمكين الاقتصادي، وتتيح وسيلة للأفراد لكي يشاركوا في نظام نقدي عالمي وتأمين مستقبلهم المالي الخاص.

وشددت، على ان الاستثمار جزء من الالتزام المستمر للشركة تجاه العملة المشفرة، وبالتالي فإنها تخطط لكي تقيم استثماراتها الإجمالية في بيتكوين باستثماراتها الأخرى باستمرار، إذ يقدر السعر الحالي لهذه العملة بأقل من 50000 دولار، بعدما انخفضت قيمتها بشكل طفيف للغاية، مقارنة بالارتفاع المستمر الذي حققتها منذ بداية هذا العام، وبخاصة أنه حقق زيادة قدر بـ58000 دولار في سابق من الأسبوع الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.