نصائح لتنزيل الألعاب في Xbox One بسرعة فائقة

Faiz
اخبار التقنية
نصائح لتنزيل الألعاب في Xbox One بسرعة فائقة
Xbox One

بعدما تشتري منصة إكس بوكس ون من شركة مايكروسوفت، فإن الدور يأتي على تنزيل الألعاب بمكتبتك الخاصة لكي تستطيع أن تلعبها، ولكن أحيانا تستغرق هذه العملية وقتًا طويلًا، لهذا فإن هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها لتجنب تحميل الألعاب في وقت طويل.

يمكن أن تغلق الألعاب والتطبيقات قيد التشغيل خلال عملية التحميل، إذ أن المنصة تتيح لمستعمليها ممارسة ألعاب أخرى خلال هذه العملية، وهو ما قد يؤدي إلى إطالة أمد تنزيل الألعاب وبالتالي يجب على المستخدم أن يغلقها كلها، كما يجب أن تقلل الضغط على الـWI FI، إذ أنها تعمل بشكل بطئ للغاية عندما يتصل بها أجهزة كثيرة سواء أكانت هاتف أو أجهزة لوحية.

ينصح أيضًا بتحميل لعبة واحدة في كل عملية تنزيل، والابتعاد عن استعمال خاصية الإكس بوكس وان التي تسمح لمستعمليها بأن يقوموا بتحميل أكثر من لعبة، لأن سرعة التنزيل تتأثر كثيرًا بهذه العملية، وإذا اخترت تنزيل أكثر من لعبة في آن واحد، فيمكنك إيقاف جميع الألعاب عدا لعبة واحد، واستأنف تنزيل كل لعبة على حدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.