أفضل شاشتي تلفزيون مع PS5 و Xbox Series X

Faiz
2020-12-29T18:30:05+03:00
اخبار التقنية
أفضل شاشتي تلفزيون مع PS5 و Xbox Series X
PS5 و Xbox Series X

تعد منصة بلاي ستيشن 5 التي تقدمها سوني، وإكس بوكس سيرس إكس التي تقدمها مايكروسوفت من أهم منصات الألعاب في هذه الفترة، ولكن لكي نحصل على تجربة لعب رائعة يجب أن نشتري شاشة تلفاز متطورة وحديثة تقوم بدعم مجموعة كبيرة من الخصائص الجديدة التي تأتي بها في المنصتين.

وتأتي شاشة Samsung 50 Inch Crystal UHD 4K، التي تتيحها شركة سامسونج بمقاس قدره 50 بوصة، بالإضافة شاشة Crystal تقوم بتقديم ألوان نقية وتباين حاد وسطوع يتلائم مع معايير دقة 4K، كما أنها تقوم بمعدل تحديث قدره 100 هرتزٍ، وتقنية HDR، بالإضافة إلى أنه يتيح خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي، وتتاح في المملكة العربية السعودية بـ3,649 ريالًا سعوديًا.

ولديها شاشة 55X7577H التي تنتجها شركة سوني، فهو تقوم بتقديم متعة لمستخدميها لا يمكن مقارنتها بأي شاشة أخرى، ويكون مقاسها 55 بوصة، وتقوم بتدعيم عرض المحتوى دقته 4K مما يمنح مستخدمها تفاصيل رائعة للألعاب، بالإضافة إلى تدعيم تنسيقات على غرار HDR10 و Dolby Vision كما تتسم الشاشة بأنها تخصص وضعًا للألعاب لتجربة ألعاب أكثر استجابة، وتتاح بسرع 2,399 ريالًا في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.