بـ108 آلاف دولار .. روسيا تصدر سماعة AirPods Max المطلية بالذهب هذا العام

Faiz
اخبار التقنية
بـ108 آلاف دولار .. روسيا تصدر سماعة AirPods Max المطلية بالذهب هذا العام
AirPods Max

أعلنت شركة “كافيار” الروسية، التي تشتهر بالإصدارات المطلية بالذهب للأجهزة الإلكترونية، أنها أصدرت سماعات AirPods Max   بشكل خاص، وهي مطلية بالذهب، موضحةً ان تكلفتها تبلغ نحو 108 آلاف دولار، إذ أنها تتاح بلونين هما الأسود والأبيض، إذ يعرض كل لون بقطعة واحدة في شتى دول العالم.

وأصرحت الشركة بأن تصميم السماعات بالذهب الخالص يبدو رائعًا، وفق ما ذكره موقع “ماكرومورس”، كما أنه يواكب ذوق العملاء، إذ أنها جرى تصميمها خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون في أن أن يكونوا على القمة بشكل دائم، إذ يأتي هذا الإعلان بعدما طرحت شركة كافيار جهاز آيفون 12 برو، وهو يحتوي على قطعة صغيرة من لوحة دوائر كمبيوتر أبل الأصلية.

 وجرى تصميم الإصدار الخاص من هذه الهاتف من أجل تكريم جهاز Apple I  الأصلي الذي كان الحاسوب الأول الذي تقوم شركة آبل بإنتاجه وتصنيعه، حيث إن الإصدار الجديد يتسم بلوحة جرى تصثنيعها من الخشب تكون مشابهة لتلك المستعملة في Apple I بالإضافة إلى شاشة مصغرة مصنوعة من التيتانيوم اللامع ولوحة مفاتيح مع كتابة حروف آبل بشكلها القديم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.