طريقة استخدام خدمة Stadia من جوجل في آيفون وآيباد

Faiz
اخبار التقنية
طريقة استخدام خدمة Stadia من جوجل في آيفون وآيباد
Stadia

أتاحت شركة جوجل إمكانية الوصول إلى خدمة الألعاب السحابية Stadia لمستعملي آيفون وآيباد بشكل رسمي من خلال سفاري، بعد أن رفضت آبل رسميًا أن تضمن التطبيق بمتجر APP STORE، إذ يمكن للمستخدمين أن يصلوا إلى الخدمة عن طريق موقع الويب الذي يخصها من خلال إنشاء اختصار للخدمة في الشاشة الرئيسية.

وقدم خبراء طريقة لاستعمال خدمة Stadia في هواتف آيفون أو جهاز آيباد، إذ أنك بعدما تنشئ الاختصار في الشاشة الرئيسة للجهاز او الهاتف يجب أن يتبع المستخدم بعض الخطوات لكي يستطيع أن يبدأ اللعب في خدمة استاديا، إذ أن عليه أن ينقر على أيقونة خدمة Stadia الجديدة على الشاشة الرئيسية لكي يبدأ تشغيل الخدمة في الجهاز.

بعدما يحمل الشاشة الرئيسية للخدمة، يجب أن يسجل الدخول إلى حسابه الشخصي، ثم يحدد لعبة من علامة التبويب الصفحة الرئيسية، وإذا كان لا يملك أيًا منها فيمكنه أن يشتري واحدة من متجر Stadia، وعندما يكون مستعدًا لكي يبدأ اللعبة عليه أن ينقر على مفتاح التشغيل الذي يوجد في قلب شاشة اللعبة التي اختارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.