LG تعرض شاشة OLED الشفافة في غضون أيام

Faiz
اخبار التقنية
LG تعرض شاشة OLED الشفافة في غضون أيام
OLED

من المقرر أن تكشف LG Display عن بعض عروضها التوضيحية لتكنولوجيا الشاشات بمعرض CES 2021 خلال أيام، حيث ستقرر ستركز التركيز على أن تظهر المكان الذي قد يلائم وضع الشاشة الشفافة بالتزامن مع ازمة انتشار فيروس كورونا، وذلك وفقًا لعادتها السنوية الشهيرة.

وقد قامت باستعمال شاشات OLED المتطورة من خلال المواقف التي يواجهها الأشخاص بشكل يومي، ما يعتبر أسلوبًا أكثر تطورًا للحياة في المستقبل، وستعرض مشهدًا لمطعم سوشي به هذه الشاشة ويبلغ مقاسها 55 إنشًا، ويمكن لمن يتناولون الطعام أن يتصفحوا القائمة أو ان يستمتعوا بمقاطع الفيديو على الشاشة، أما شاشات الكريستال السائل تقوم بتقديم ما نسبته 10% من الشفافية التي تقدمها شاشة oled.

ويمكن استعمال هذا النوع من الشاشات في المنازل والمباني الذكية والتنقل، بالإضافة إلى المركبات ومترو الأنفاق، كما ستضع تضع الشركة الشاشة التي يبلغ قياسها 55 إنش في نهاية السرير الذكي، لكي يتمتع العميل بمتابعة مقاطع الفيديو وأي متحوى يعرض عليها بجودة كبيرة لا تكون في حاجة إلى الاعتماد على الإضاءة الخلفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.