إيلون ماسك: بيتكوين ستحصل على قبول أوسع من المستثمرين

Faiz
اخبار التقنية
إيلون ماسك: بيتكوين ستحصل على قبول أوسع من المستثمرين
إيلون ماسك

قال الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إن عملة بيتكوين أوشكت على أن تحصل على قبول أكبر بين المستثمرين، معربًا عن دعمه الكامل لها وذلك خلال حديث عبر تطبيق Clubhouse، وذلك بعدما استعمل العملة على حسابه بمنصة تويتر يوم الجمعة الماضي، ما أدى إلى زيادة الإقبال عليها بنسبة تجاوز 14%.

ومن المعروف عن الرئيس التنفيذي لتيسلا، أنه يدلي بتعليقات عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وهو ما يحرك الأسواق وقد أقر بهذا الأمر في ظهوره لأول مرة بتطبيق Clubhouse الذي يتم العمل به من خلال دعوة عدد معين من الأشخاص، وشدد على أنه من داعمي بيتكوين، واعترف أيضًا أنه عاني من البطئ لكي يستوعبها.

وتابع: “بيتكوين قاربت من أن تحصل على قبول واسع من خبراء التمويل وكان من الواجب أن نقوم بشراء العملة قبل 8 أعوام”، كما ناقش الرئيس التنفيذي لتيسلا المريخ والشركات التي يمتلكها وعددًا آخرًا من الموضوعات. ويشار أيضًا إلى أنه جرى تداول العملة المشفرة في المرة الأخيرة بزيادة بلغت 3.7% عند 34390 دولار، بعد أن زادت بما يزيد عن 300% في العام المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.