خدمات وتطبيقات أوقفتها شركة جوجل في 2020

Faiz
اخبار التقنية
خدمات وتطبيقات أوقفتها شركة جوجل في 2020
جوجل

توقف شركة جوجل بعض خدماتها وتطبيقتها بشكل سنوي، زاعمة أن السبب في ذلك أنها لا تقوم بتحقيق النجاح المنشود، واحيانا فإنها تستبدلها ببدائل أفضل، وفي هذا العام غيرت اسم اسم خدمة مكالمات الفيديو Hangouts وأصبح اسمها Google Meet) بعدها دمجت بجيميل، مع العلم انها دمجت من قبل تطبيق أخبار جوجل مع تطبيق الطقس وGoogle Reader لتقديم Google News.

وفي هذا العام  أوقفت شركة جوجل خدمة Shoelace، بعدما أطلقتها في يوليو من العام الماضي من أجل مساعدة الأشخاص على الاجتماع في الحياة الواقعية بعدما أغلقت Google Plus في أبريل من العام نفسه، لكنها أعلنت أن الخدمة الجديدة لن تخرج من المرحلة التجريبية، وسيجرى إغلاقها في 12 مايو.

كما أغلقت شركة تطبيق Google Hire، بعدما أطلقته قبل 3 أعوام ليكون أداة توظيف للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقوم باستعمال G Suite، إذ جرى تصميم ذلك التطبيق لمساعدة إدارات الموارد البشرية في هذا النوع من الشركات على الحصول على الموظفين وتعينهم بشكل ذي فعالية أكبر، وفي 1 سبتمبر من هذا العام جرى إغلاق التطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.