محلل: سيارة آبل الكهربائية لن ترى النور قبل 2025

Faiz
اخبار التقنية
محلل: سيارة آبل الكهربائية لن ترى النور قبل 2025
سيارة آبل الكهربائية

حذر المحلل مينغ تشي كو، من شائعات إنتاج سيارة آبل الكهربائية قبل سنة 2025، وشدد على ان هناك عناصر كثيرة ماتزال قيد التحسين، رغمًا عن صدور تقرير في نوفمبر الماضي، ينص على أن أكثر من مصنع قطع غيار السيارات بتايوان قامت بتسريع الشحنات إلى آبل لكي تطلق سيارة آبل الكهربائية في سبتمبر من العام المقبل.

وشكك كو في هذه المعلومات، بسبب عدم وجود المواصفات التي جرى تحديدها بدقة للسيارة والمهلة قصيرة المدة لإنتاج مثل هذا المنتج، مؤكدًا أنه لا يجب تصديق الضجة التي المصاحبة للتقرير المذكور، والتي رفعت قيمة أسهم بعض الشركات التي من المفترض ارتباطها بآبل.

ومن المتعارف عليه أن عدم التحقق بشأن جدول إطلاق سيارات شركة آبل، وعدم وجود أي مورد أو أي مواصفات للسيارة الكهربائية، وعدم وجود اليقين بشأن تنافسية آبل بسوق السيارات الكهربائية هي من أهم المشكلات التي يجب ان يضعها المستهلكون في اعتبارهم، إذ ان جدول التطوير الجاري لشركة TF Securities غير واضح بالرغم من أنها أشارت في تقرير لها إلى أنها في إمكانها إنتاج سيارات كهربائية بحلول عام 2023 حتى عام 2025، لكن “كو” رجح أن شركة آبل لن تنتج سياراتها الكهربائية قبل عام 2025.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.