كيف تغير شحن الهواتف الذكية خلال هذا العام؟

Faiz
اخبار التقنية
كيف تغير شحن الهواتف الذكية خلال هذا العام؟
شحن الهواتف

شهد هذا العام تطورًا كبيرًا في شحن الهواتف الذكية، إذ دعمت هواتف أندرويد خاصية الشحن السريع، التي تتيح لمستعمليها شحن الهاتف في أقل من ساعة، كما جرى توفير وإتاحة خاصية الشحن الفائق السرعة، التي أصبحت معظم الهواتف تعمل بها.

في أحيان كثيرة يمكن للمستعملين أن يستخدموا شواحن الجهات الخارجية لشحن هواتفهم بتجاهل الشركة التي صنعته، حتى إن تكلف هذا الشحن بعض الوقت، إذ ان الشركات المصنعة اجتهدت على مستوى تقديم قدرات شحن تبدأ من 65 واطًا ووصلت لما يزيد عن 100 وات، فهناك هاتف Mi 10 Ultra الذي قدمته شركة شاومي، وهو من أفضل الهواتف التي تقوم بدعم خاصية الشحن الفائق السرعة بقدرة 120 وات، إذ شحن البطارية بشكل كامل في ثلث ساعة فقط.

أما هاتف P40 Pro التي تقدمه شركة هواوي فهو آخر الهواتف الذكية في خاصية الشحن، لان شحن البطارية بشكل كامل يستغرق منها 74 دقيقة كاملة لكن هاتف Poco F2 Pro و هاتف OnePlus Nord، دخلا القائمة بالرغم من أنهما يصنفان بفئة الهواتف متوسطة التكلفة، إذ من المنتظر أن يتيحا خاصية الشحن الفائق السرعة في العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.