جوجل تعلن تقديم خدمة جديدة لزيادة فاعلية خدمة البحث

Faiz
اخبار التقنية
جوجل تعلن تقديم خدمة جديدة لزيادة فاعلية خدمة البحث
جوجل

أعلنت شركة جوجل، أنها ستضيف خاصية إلى البحث لكي تتيح بعض السياقات الإضافية للنتائج، وهو ما يعني أن المستخدم سيستطيع أن يعرف المزيد من الأشياء بشأن نتيجة البحث، وموقع الويب الذي ظهرت به، ومن أين أتت تلك المعلومات، وتستهدف الشركة أن تعرف المستعملين بمواقع الويب التي قد لا يتعرفون إليها.

كما يقوم مربع معلومات البحث الجديد بعرض معلومات مفصلة بشكل أكبر عن النتيجة، مجانية البحث أو الإعلان المدفوع، وأكدت الشركة في تدوينة لها عبر “تويتر”، أن لديها معلومات كثيرة رائعة وخدمات متاحة من قبل المواقع التي ربما يصادفها النمستخدمون من قبل.

وأضافت: “يمكن دوما استعمال شركة جوجل لكي تجري بعض الأبحاث الإضافية بشأن هذه المواقع، لكننا أيضًا نعمل على تدشين طريقة جديدة لكي تعثر على معلومات مفيدة دون أن تحتاج إلى أن تجري بحثًا آخرًا”، ويرى المستخدمون أن رمز قائمة بجوار غالبية النتائج من خلال جوجل، وبعد الضغط عليها، يجرى تزويدهم بمعلومات أكبر وقالت الشركة إن ذلك السياق يسمح للمستعملين بأن يتخذوا قرارات مستنيرة وجيدة بشأن المواقع التي يقومون بزيارتها، بالإضافة إلى أن جوجل تتيح أحدث المعلومات التي جرى التحقق من مصداقيتها وثبوتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.