“الصحة العالمية” تطلق تطبيقًا جديدًا حول “معلومات كورونا”

Faiz
اخبار التقنية
“الصحة العالمية” تطلق تطبيقًا جديدًا حول “معلومات كورونا”
منظمة الصحة العالمية

قامت منظمة الصحة العالمية بإطلاق تطبيق للأجهزة المحمولة لكي تقدم أحدث الإرشادات والتحديثات بشأن فيروس كورونا المستجد المسبب للإصابة بمرض “كوفيد- 19″، إذ أن ذلك اسم التطبيق هو WHO COVID-19 Updates، ويقوم بإتاحة معلومات موثوقة بشأن الفيروس من تقديم اختصاصيين في مجال الصحة.

ومع هذا، فإن ذلك التطبيق لا يقوم بتقديم ميزات، على غرار تتبع جهات الاتصال الشائعة للغاية بين التطبيقات التي قامت حكومات عديدة بإصدارها في شتى أنحاء العالم، إذ طرحته المنظمة من قبل في شهر إبريل الماضي، لكنها سحبته من المتاجر، أما التطبيق الجديد فهو يشبه ذلك التطبيق الذي جرى سحبه.

ويعد هذا التطبيق خير مثال على الأغراض العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، عن طريق تقديم نصائح السلامة والمعلومات التي تحدث بشكل دائم ومستمر، كما يقوم بتقديم الأخبار والمعلومات المحلية الأحدث بناءً على موقع مستخدمه، ويتيح إمكانية التمرير لأسفل لكي يرى المستخدم كل ممارسات النظافة الأساسية، بالإضافة إلى أنه يتيح التبرع لصندوق الاستجابة لفيروس كورونا الذي يتبع WHO.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.