تفاصيل تسريبات سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية

Faiz
اخبار التقنية
تفاصيل تسريبات سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية
Galaxy Buds Pro

من المقرر أن تكشف شركة samsung النقاب عن سماعة Galaxy Buds Pro غير السلكية خلال الشهر الأول من العام المقبل 2021، لكن سيجرى الكشف عن أحدث التسريبات تتعلق بقدرة البطارية وسعر السماعة اللاسلكية قبل أن يتم الإعلان الرسمي في يناير القادم.

ولم تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية أي تفاصيل متعلقة بالإصدار التالي من السماعات اللاسلكية باسم Galaxy Buds Pro، لكن أحدث تسريبات الشركة أبانت عن سعر Buds Pro إذ أنه سيبلغ 229 يورو بالأسواق الأوروبية، كما أن الملصقات الترويجية لسماعة Galaxy Buds Pro كشفت بدولة أمريكا عن تكلفة السماعة اللاسلكية وقُدر بنحو 199 دولارًا.

كما أن التسريبات أوضحت أن سماعة Galaxy Buds Pro ستحتوي على تقنية بمكبرات رائعة بإتجاهات ثنائية، بالإضافة إلى وجود 3 ميكروفونات مدمجة، كما ستأتي سماعة Buds Pro وفق معايير IPX7، وستدعم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، وأفصحت التسريبات المصورة أيضًا أن Galaxy Buds Pro ستقوم بدعم عمر شحن لكي يبلغ ثماني ساعات مع التشغيل، و4.5 ساعات خاصة بالحديث في المكالمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.