BOE تتخطى معايير apple.. وتستعد لتوريد OLED لسلسلة IPHONE 12

Faiz
اخبار التقنية
BOE تتخطى معايير apple.. وتستعد لتوريد OLED لسلسلة IPHONE 12
BOE

استطاعت شركة BOE أن تتخطى معايير شركة apple فيما يتعلق بتوريد شاشات OLED لسلسلة IPHONE 12، إذ أنها ستبدأ في عمليات التوريد في شهر يناير من العام القادم، بعدما حاولت في أكثر من مناسبة أن تدخل في سلاسل توريد شركة آبل.

وفشلت شركة BOE فشلت في أكثر من مرة، أن ترتقي إلى معايير شركة apple على مستوى شاشات OLED، لكنها نجحت في نهاية النطاف بعد محاولتين لم تكللا بالنجاح، وذلك خلال تقرير نُشر في دولة الصين، إذ أن الشركة ستبدأ عمليات التوريد في يناير، بالرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى أن هذه العمليات قد تبدأ في منتصف هذا العام.

كما زاد عدد موردي apple لشاشات OLED بعدما انضمت BOE Display إلى 3 موردين، إذ يشمل موردو ابل أيضاً Samsung Display التي انضمت قبل 3 سنوات، بالإضافة إلى LG التي انضمت للسلسلة العام الماضي، كما تحاول شركة آبل أن تعزز سلاسل توريدها، إذ تستعد سامسونج لكي تورد نحوًا من 130 مليون وحدة من شاشات OLED لهواتف الأيفون في العام المقبل، أما شركة BOE فإنها ستقدم نحو 10 مليون وحدة من شاشات OLED.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.