“تطبيق واحد وسماعة رأس”.. نصيحتين لتحسين مكالمات الفيديو

Faiz
اخبار التقنية
“تطبيق واحد وسماعة رأس”.. نصيحتين لتحسين مكالمات الفيديو
مكالمات الفيديو

شهد العالم زيادة كبيرة على مستوى مكالمات الفيديو بداية من العام الجاري، بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تبعه زيادة ضخمة في التباعد الاجتماعي، وهو ما جعل مستخدمو التكنولوجيا حول العالم يشعرون بالمزيد من الحاجة إلى استعمال تطبيقات مكالمات الفيديو لكي يحافظوا على فرصهم في الاتصال “FACE TO FACE”.

وهناك أكثر من نصيحة لتحسين مكالمات الفيديو، خلال هذه الفترة التي تتصادف مع عطلة منتصف العام، إذ يجب أن نختار تطبيقًا واحدًا، وهو ما يسهل على المستخدمين والمحيطين بهم والمقربين منهم ويضمن عدم تشتيتهم بين مختلف التطبيقات، ومن ثم فنحن لا ننصح بتثبيت 5 تطبيقات على الجهاز، لكن يفضل أن نتعلم استخدام تطبيق واحد فقط.

ويمكننا أيضًا ان نستخدم سماعات الرأس، إذ أن جودة الصوت في التواصل هي أكثر الخواص أهمية، وتفوق أهميتها جودة الصورة نفسها، لهذا فإننا عندما نجري مكالمات الفيديو يجب أن نستعمل سماعات الرأس طيلة فترة المكالمة بدلاً من مكبرات الصوت المدمجة في الحاسوب أو مكبر الصوت بالهاتف لكي نحصل على أفضل جودة صوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.