“نتفليكس” تزف بشرى سارة للنائمين أثناء المشاهدة

Faiz
اخبار التقنية
“نتفليكس” تزف بشرى سارة للنائمين أثناء المشاهدة
نتفليكس

قامت خدمة “نتفليكس” المختصة ببث الفيديو في الأسبوع المنصرم، بإضافة ميزة تجريبية تعرف باسم مؤقت المشاهدة، رغبة منها في خدمة مستعملي التطبيق في الهواتف التي يجرى تشغيلها بنظام التشغيل “أندرويد”، إذ جرى توجيهها بشكل خاص لمن ينال منهم التعب والنوم أثناء تشغيل الأعمال الفنية الخاصة بهم.

ومن المقرر أن تساعد الخاصية الجديدة مستخدمي نيتفليكس على أن يتحكموا في أوقات المشاهدة ووقف نتفليكس بشكل تلقائي بعد فترة محددة، وذلك من خلال الاختيار من بين 4 إعدادات للمؤقت “timer”.

ويجرى وقف تشغيل العرض بشكل تلقائي بعد نهاية الزمن الذي عينه المستخدم في وقت مسبق، ما يؤدي إلى توفير طاقة بطارية الهاتف والحفاظ على الباقة، والحفاظ على مكان الحلقة أو الفيلم بمجرد توقف المشاهدة ما يسهل على المستخدم إعادة مشاهدة العمل الفني من النقطة التي توقف عندها آخر مرة.

وأشارت المنصة في بيان لها، أن تلك الخاصية جرى تصميمها لكي تمنح المستخدمين المزيد من الحرية والتحكم في يومهم وتطوير تجربة المشاهدة عبر نتفليكس، إذ أنها تقوم بإتاحة الميزة الجديدة للمشاهدين أن يختاروا بين 4 فترات زمنية هي، ربع ساعة ونصف ساعة وساعة إلا ربع، وأخيرا إلى انتهاء العرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.