تيسلا تحول سياراتها الكهربائية إلى نظام صوتي

Faiz
اخبار التقنية
تيسلا تحول سياراتها الكهربائية إلى نظام صوتي
تيسلا

بعدما شوق إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا عملائها لتحديث جديد سيجرى التوصل إليه عبر الهواء إلى أسطول الشركة، قامت شركة تيسلا بإصدار تحديث برمجي يتيح للمالكين بأن يحولوا سياراتهم إلى نظام صوتي نقال عن طريق وضع Boombox الجديد.

وتعتبر أهم ميزات تحديث 2020.48.26 هو أنه يحتوي على وضع خاص يعرف باسم Boombox، الذي يتيح إمكانية بث الصوت المخصص خارج السيارة عن طريق مكبرات الصوت الخارجية، بالإضافة إلى إمكانية استعمال أصوات مخصصة بدلاً من تلك الأصوات العادية التي تقوم أبواق السيارات بصنعها.

وكشفت الشركة، عن إمكانية تخصيص الصوت الذي تصدره السيارة عند الضغط على البوق أو قيادة السيارة أو التحرك باستعمال Summon، وذلك بعدما مضت فترة قام فيها ماسك بتشويق عملاء الشركة إلى هذه الخاصية، بعد أن قامت تيسلا بإضافة نظام تحذير يخص المشاة إلى Model 3 موافقًا للمتطلبات التنظيمية للمركبات الكهربائية في الدول الأوروبية وامريكا، وذلك في العام الماضي لإتاحة نغمة مسموعة تُشغل عندما تتحرك السيارة بسرعة أقصاها 19 ميل كل 60 دقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.