على خطى iPhone 12 .. تطلق Xiaomi Mi 11 دون شاحن

Faiz
اخبار التقنية
على خطى iPhone 12 .. تطلق Xiaomi Mi 11 دون شاحن
شاومي

يشهد اليوم الإثنين إطلاق هاتف Xiaomi Mi 11، إذ صرح ليو جون الرئيس التنفيذي للشركة، بأن صندوق البيع بالتجزئة للهاتف الرائد لن يحتوي على الشاحن، إذ جرى تبني تلك الخطوة لكي تصل شاومي إلى الأهداف البيئية المعلن عنها في كل دول العالم، من أجل تجنب المزيد من التلوث البيئي.

ويعتبر الحد من انبعاثات الكربون هدفًا عالميًا، لكن المستعملين الذين ليس لديهم الشاحن القديم في المنزل سلجؤون إلى شراء الشاحن بتكلفة إضافية، إذ اتخذت الشركة الصينية حذو شركة آبل بتلك الخطوة بعد أن باعت شركة آبل ببيع هواتفها سلسلة iPhone 12 دون أن تقدم لعملائها سماعات الأذن والشاحن.

ويتوقع الخبراء ألا تضيف شركة سامسونج شاحنًا إلى هواتفها النقالة بسلسلة Galaxy S21، وقال إن هاتف شاومي القادم Xiaomi Mi 11 لن يشهد طرح الشاحن معه في العلبة، مشددًا على أن تلك الخطوة تأتي استجابة لنداء حماية البيئة، وكشف أيضا عن أن هذا الأمر سيخضع للنقاشات اليوم الإثنين، أما بالنسبة إلى المواصفات فإن التسريبات أكدت أنه سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر رئيسي دقته 108 ميجابكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.