لأول مرة منذ 2011.. مبيعات سامسونج تقل عن 300 مليون وحدة

Faiz
اخبار التقنية
لأول مرة منذ 2011.. مبيعات سامسونج تقل عن 300 مليون وحدة
سامسونج

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، ان مبيعاتها بلغت أدنى مستوياتها منذ 9 سنوات، إذ أنها لم تصل إلى 300 مليون وحدة، وتبعًا لتقرير أصدرته الشركة فإنها توقعت هذه الأرقام الهزيلة بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كوورنا المستجد، الذي قلل الاحتياج إلى الهواتف النقالة مقارنة بالاحتياجات الصحية والتعليمية والأساسية المختلفة.

وتسعى الشركة الكورية الجنوبية أن تسوق لهاتفها الجديد الذي يقبل الطي العام المقبل، مع ​​توسيع تشكيلة النماذج التي تدعم شبكات الجيل الخامس من الفئة المنخفضة والمتوسطة بشكل كامل، وقلت مبيعات شركة سامسونج عن 189.5 مليون وحدة، بينما بلغ إجمالي المبيعات نحو 270 مليون وحدة، لتقل بواقع 30 مليون وحدة حققتها الشركة في عام 2011.

وتتخطط شركة سامسونج أن تشحن 307 ملايين هاتف محمول في العام المقبل من بينها نحو 287 مليون هاتف ذكي، والبقية للهواتف غير الذكية، كما أنها ستحاول أن تنتج 49.8 مليون هاتف، ومن أهمها سلسلة Galaxy S21، بالإضافة إلى الهواتف التي تقبل الطي في سنة 2021، على أن تحل هذه السلسلة بدلًا من Note في منتصف عام 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.