“تويتر”: نرفض الاستجابة للحكومة الهندية وحذف 1178 حسابًا

Faiz
اخبار التقنية
“تويتر”: نرفض الاستجابة للحكومة الهندية وحذف 1178 حسابًا
تويتر

ذكرت منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، أنها تحاول أن تجري محادثات مع وزير التكنولوجيا الهندي، بعد أيام قليلة من مطالبة السلطات الهندية للمنصة بأن تحذف 1178 حسابًا، بزعم أنها تقوم بنشر تنشر معلومات غير سليمة عن احتجاجات المزارعين التي تشهدها البلاد، إذ أرسلت نيودلهي إلى منصة التغريدات القصيرة في 4  فبراير الجاري تطلب فيها أن تزيل الحسابات.

وقالت السلطات الهندية في مكاتبتها لتويتر: “هذه الحسابات تدعمها باكستان ويديرها متعاطفون مع انفصاليي السيخ”، لكن منصة التواصل في اعتقادها أن أوامر الحكومة لا تتماشى مع القانون المحلي، وبالتالي فإنها لن تستجيب إلى هذه الدعوات والقيام بحظر كامل بالنسبة إلى بعض الحسابات، لكنها ستقيد الوصول في الهند عوضًا عن ذلك.

وذكرت إدارة تويتر في تدينته لها: “قمنا باتخاذ أكثر من إجراء، بما في هذا الإيقاف الدائم ضد ما يزيد عن 500 حساب كانت جزءً من الأمر الحكومي، لكن لن نحظر كل الحسابات، إذ أن تلك الحسابات متاحة إلى الآن، ولكن خارج الهند، لأننا لا نعتقد أن إجراء الغلق لا يتوائم مع القانون في دولة الهند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.