HarmonyOS 2.0 يعمل بـأندرويد

Faiz
اخبار التقنية
HarmonyOS 2.0 يعمل بـأندرويد
HarmonyOS 2.0

بدأت شركة هواوي الصينية الانتقال بعيدًا عن نظام أندرويد دون GMS على مدى بعيد، مع أول إصدار تجريبي من هاتف HarmonyOS 2.0 لعدد كبير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك بعد أن قرر أحد مطوريها أن يبحث بشكل أكثر عمقًا لكي يعرف الذي يدور حوله النظام التشغيلي الجديد.

وبينما يامل العالم في وجود نظام تشغيلي مستقل لكي يبتعد عن النظام البيئي الذي يشمل نظامي التشغيل iOS من آبل وأندرويد من جوجل، لكن ذلك الإصدار الأول من HarmonyOS 2.0 لا يزال يقوم بالاعتماد على نظام أندرويد، وقام مطور بتدشين تطبيق Hello World الذي يقوم باستهداف إصدار 4.4.4 القديم من أندرويد.

ووجد هذا المتطور يقوم بعرض رسالة خطأ متشابهة للغاية على الأجهزة الافتراضية التي تقوم بتشغيل نظامي التشغيل أندرويد و HarmonyOS، وتقوم لقطة الشاشة الموجودة على الشمال بإظهار التطبيق الذي جرى تثبيته على جهاز افتراضي استنادًا إلى إصدار أجدد من أندرويد، لكن التطبيق مصمم لكي يصدر أقدم من أندرويد وقد لا يعمل بالشكل المطلوب على الإصدار الجديد، أما لقطة الشاشة على اليمين فغنها تقوم بإظهار التطبيق الذي جرى تثبيته على جهاز افتراضي مستندة إلى HarmonyOS 2.0، التي تظهر الخطأ نفسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.