كيف تحصل على فيديوهات يوتيوب التي تريدها؟!

Faiz
اخبار التقنية
كيف تحصل على فيديوهات يوتيوب التي تريدها؟!
يوتيوب

تقدم منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب” أكثر من طريقة على مقاطع التي يريد المستخدم في أن يشاهدها، وبخاصة لحواسيب الديسكتوب، على أنه في الإمكان استخدامها في إصدار تطبيق الهاتف النقال، إذ أنه مع تنزيل ما يزيد عن 500 ساعة من المحتوى على المنصة في كل 60 ثانية، فإن العثور على مقاطع الفيديو المرغوب فيها يكون أمرًا صعبًا، وبالتالي فإنه يمكن أن يتبع القارئ بعض الحيل للوصول إلى المقاطع التي يريدها.

يمكن أن تعدل التوصيات الخاصة بك في المنصة وبخاصة تلك المنبثقة في شاشة مقطع الفيديو بمجرد أن تنتهي من المشاهدة، إذ أن هذه العملية البسيطة لا تستلزم إلا الدقة في الضغط على إحدى الزرين Like أو Dislike تحت مقاطع الفيديو التي يشاهدها، أو النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الناحية اليمنى من الفيديوهات الظاهرة في الشاشة الرئيسية وأن تختار “غير مهتم” أو “عدم التوصية بالقناة”، والنقر على اختيار YouTube History، ومسح أي سجلات لا ترغب فيها.

كما يمكن أن تدير القنوات التي قمت الاشتراك فيها، لأنه مع زيادة عددها تكون صفحتك الرئيسية مملوءة عن آخرها، وهو ما يتسبب في تفويت الكثير من الفيديوهات الهامة عليك، ولكي تنظم قناتك، انقر على Subscriptions في الناحية الشمال من الشاشة الأساسية ليوتيوب، بعدها انقر على Manage أعلى الناحية اليمنى، عندها يمكنك أن تحدد وتدير القنوات بمحض إرادتك، وهذا عن طريق النقر على Subscribed في الناحية اليمنى للقناة، ثم انقر على اختيار Unsubscribe في النافذة المنبثقة الظاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.