ZOOM تتيح خاصية إضافة تأثيرات الوجه أثناء مكالمات الفيديو

Faiz
اخبار التقنية
ZOOM تتيح خاصية إضافة تأثيرات الوجه أثناء مكالمات الفيديو
ZOOM

أتاحت منصة زووم، خاصية جديدة لمستخدميها، عن طريقة ميزة Studio Effects، وهي إضافة ألوان بعض ملامح الوجه مثل الحواجب والشارب واللحية والشفاه، إلى الصور الخاصة بهم خلال مكالمات الفيديو، وبينما يجرى تدشين ZOOM كتطبيق اجتماعات جاد للشركات، فقد بدأ يتيح العديد من الخصائص الترفيهية لمستخدميه، وهو ما جعله الاكثر استعمالا أثناء فترة انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الشركة بعض الأشياء الممتعة والرائعة على غرار الخلفيات الغريبة، لاستعمالها في التجمعات العائلية أون لاين، ومحادثات الأصدقاء، بالإضافة إلى اجتماعات العمل، وبالرغم من أن الخاصية مازالت في طور التجريبغير أنها ليست بالشيء المستحدث، إذ قامت Zoom بتقديم وإتاحة ميزة Studio Effects في سبتمبر الماضي لويندوز وماك، لكنها صارت أكثر انتشارا في الأسابيع القليلة الماضية.

ومع هذا، يظهر أن المستعملين يتهمون بشدة بها، ويبدو أنه يجرى طرحها لعدد أكبر من المستعملين، ومن اللون الأرجواني إلى الأخضر ثم البني الفاتح، يمكن أن يختار المستخدم لتأثيرات الوجه، كما مكنت المنصة مستعمليها من أن يحفظوا تأثيرات الوجه التي اختاروها افتراضيًا لكل الاجتماعات المستقبلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.