تحديث جديد بأجهزة Galaxy Note 10

Faiz
اخبار التقنية
تحديث جديد بأجهزة Galaxy Note 10
Galaxy Note 10

بدأت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في إجراءات الوصول بتحديثها One UI 3.0 إلى هواتفها النقالة والذكية التي طرحتها في الأسواق منذ سنوات، وذلك بداية من Galaxy Note 10، إذ أن التحديث يقوم بجلب التغييرات في الميزات التي تخص بنظام أندرويد 11 والواجهة لهواتف سامسونج، في هذه الفترة إلى أجهزة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus لعام 2020 ببعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا وإسبانيا وسويسرا.

ويتوقع خبراء أن توسع الشركة الكورية الجنوبية الإصدار لمختلف المناطق بداية من هذا العام أو خلال أسابيع قليلة، إذ أنها الاختبار التجريبي لواجهة المستخدم One UI 3.0 في العام الفائت بعدما أصدرت أندرويد 11، ومر التحديث بأكثر من مرحلة من التوفر للهواتف الذكية المختلفة بالاعتماد على المنطقة.

أما كل من Note 10 و Note 10 Plus فقد حصلوا على إصدار تجريبي من واجهة المستخدم بداية من شهر أكتوبر الماضي، أما أوائل ديسمبر الماضي فقد طرحت الشركة تحديثها الرسمي للهواتف بتشكيلة Galaxy S20 و Galaxy Note 20، كما أنها خططت للحصول على التحديث إلى الأجهزة التي تقبل الطي وأجهزتها الرائدة التي أصدرتها قبل عامين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.