شركة أمازون في موقف محرج بسبب أحد سائقيها: كسر الباب الأمامي لمنزل

Faiz
متفرقات
شركة أمازون في موقف محرج بسبب أحد سائقيها: كسر الباب الأمامي لمنزل
أمازون

تعرض عامل توصيل لدى شركة «أمازون» الأمريكية لموقف لا يحسد عليه، بعدما صدم بشاحنته الباب الأمامي لمنزل، بولاية “جورجيا” الأمريكية، جنوبي شرقي البلاد، إذ قامت شرطة مدينة روزويل القريبة من أتلانتا بنشر صور للحادث، وعليها تعليق: “تم التسليم: أوصلنا طلبك إليك. الموقع: داخل غرفتك”، للسخرية من عامل التوصيل.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بعض التفاصيل عن الحادث، موضحة أنه وقع يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، حين عامل التوصيل بركن شاحنته أمام باب المنزل، وحين خرج السائق لكي يوصل الطلب، تراجعت الشاحنة إلى الخلف، بسبب وجود منحدر، ما أدى إلى اصطدامها بالباب واقتحمت المنزل، لكن لحسن الحظ لم يسفر الأمر عن ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابة.

وأعلنت «شرطة روزويل»، أن الشاحنة عانت من عطل على مستوى الفرامل، ما أدى إلى تدحرجها إلى الخلف، لتصطدم بالباب الأمامي للمنزل، في ظل عدم معلومية هوية الطرف الذي سيتحمل مسؤولية إصلاح تلفيات المنزل، إذ رفضة شركة أمازون أن تتحمل عواقب الواقعة، وصرحت عبر متحدثها الرسمي بأن السائق هو من سيتحمل الأضرار وأنها ليست مسؤولة عن خطأ فردي لأحد موظفيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.