صورة .. بحر الضباب يشرف على التهام السعودية

Faiz
متفرقات
صورة .. بحر الضباب يشرف على التهام السعودية
بحر الضباب

تشهد المملكة العربية السعودية طقسًا متقلبًا وغير مستقر، وكذا الحال بالنسبة إلى بعض الدول العربية الأخرى مثل ليبيا ومصر، إذ شهدت تساقط  ثلوج في عدد من مدنها ومناطقها بشكل لم يحدث من قبل وهو ما يعبر بوضوح عن ظاهرة الاحتباس الحراري وما يتبعها من تغييرات كبيرة في المناخ.

المصور السعودي صلاح سعد القرني، قام بتوثيق الطقس الشتوي الغريب في بلاده، والتي غرقت في بحر من الضباب الأبيض كاد أن يغطيها بالكامل، مشيرًا إلى أنه وثق الضباب الغريب بمنتزه السودة الموجود في منطقة عسير الجبلية، إذ ظهر وكأن المملكة تغرق في الضباب، تبعا لما ذكرته شبكة “cnn”.

وتابع، أن هذا المشهد هو الأجمل في حياته، وأنه سعيد بالتقاط هذه الصورة، وبخاصة أن مجرد التواجد فيه أمر يبعث على السعادة والسرور، إذ يعتبر هذا المنتزه من أهم وأجمل معالم منطقة العسير، ويوجد في غرب أبها، بارتفاع يتجاوز 3000 متر عن سطح البحر، إذ ظهر بحر الضباب كموجة كبيرة يمكنها أن تلتهم الأراضي الخضراء في أي وقت، وزاد من المشهد جمالا، أنه استمر حتى الغروب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.