“قم بزيارة وادي سانتا ماريا”.. فرصة سياحية رائعة بأمريكا في زمن كورونا

Faiz
متفرقات
“قم بزيارة وادي سانتا ماريا”.. فرصة سياحية رائعة بأمريكا في زمن كورونا
سانتا ماريا

أعلن جافين نيوسوم حاكم ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، عن إغلاق ثانٍ ضمن جهود الولاية لمكافحة فيروس المستجد لتقليل فرص الإصابة بالعدوى، إذ تسببت قرارات الغلق الأولى في شهر ديسمبر الماضي إلى تحمل قطاع الاقتصاد أعباءً كبيرة، وهو ما جعل الشركات والمؤسسات الاقتصادية المختلفة إلى أن تستعد للكثير من الصعوبات الاقتصادية.

لكن قرار الغلق الثاني، كان بمثابة فرصة للتطوير والارتقاء بموارد المدينة وهو ما يساعد الشركات المحلية على تطوير الخدمات التي تقدمها، وبخاصة مع ضعف هامش المنافسة مع الشركات الكبرى، وكان إحدى صور هذا التدعيم للشركات الصغيرة، إطلاق برنامج اسمه “قم بزيارة وادي سانتا ماريا”، وهو وادي يبعد 65 ميلا من شمال سانتا باربرا.

وبموجب هذا البرنامج السياحي الرائع، فإن السائح الواحد سيقوم بدفع 100 دولار لكي يسافر إلى هناك وأن يقيم ليلتين على أقل تقدير في فندق، إذ سيكون الدفع على شكل قسيمة تستعمل في أي مصنع النبيذ أو أي مطعم، إذ بدأ العرض أمس الخميس، وسينتهي بانتهاء شهر مارس القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.