سخرية في مصر بسبب صابونة لبن الحمير: سعرها 250 جنيه

Faiz
متفرقات
سخرية في مصر بسبب صابونة لبن الحمير: سعرها 250 جنيه
صابونة لبن الحمير

شهد عالم التجميل ضيفًا جديدًا في الأشهر الماضي، وهو لبن الحمير، الذي أصبح يستعمل في تصنيع وإعداد مستحضرات التجميل مثل الصابون والماسكات، وبالرغم من عدم انتشار استعمال لبن الحمير بمصر، فإن بعض تلك المستحضرات المستوردة توجد في السوق، ولكن الإقبال عليها ما يزال محدودا بسبب اعتياد المصريين على ذلك.

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، فإن مي حسام تعمل في سوق بيع مستحضرات التجميل إلكترونيًا، بالاستعانة بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقررت العمل بلبن الحمير بعدما اكتشفت بيعه بشكل كبير على مستوى العالم، وهو ما جعله تحصل على بعض تلك المنتجات من دولة تركيا لكي تبيعها في مصر.

ولم تنجح في البداية، إذ سخر الناس منها بمجرد عرضها صابونة لبن الحمير التي قالت إن ثمنها 250 جنيها مصريًا، وكانت كل تعليقاتهم تبعث على الاحباط، ووصفت البنات هذا المنتج بأنه “مقرف”، وأعربن عن مخاوفهن الشديد بأن يتسبب في إفساد بشرتهن، وأكدت أن هذا النوع من الصابون يكسب الجسم فوائد كثيرة، إذ أنها تقوم بترطيب الجلد، بالإضافة إلى تقوية المناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.