رغم انتشار كورونا.. فتح كافة منافذ عمان بداية من الثلاثاء

Faiz
اخبار الاقتصاد
رغم انتشار كورونا.. فتح كافة منافذ عمان بداية من الثلاثاء
عمان

قررت سلطنة عمان، عن إلغاء قرار منع الدخول إلى عمان والخروج منها، بداية من غدًا الثلاثاء، وأصبح يجوز الدخول إلى عمان والخروج منها عبر مختلف المنافذ البرية والجوية والبحرية، حيث كانت عمان قرارات وقف خطوط الطيران ومنع دخول زائر لداخل البلاد أو الخروج منها، والذي تعتبر أحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وجاء هذا القرار بدخول وخروج المواطنين، عقب دراسة من قبل السلطات العمانية، بالتفكير في أخر التطورات التي تتعلق بمستجدات الطفرة والسلالة الجينية لفيروس كورونا، حيث تعيش السلطنة هدوء بعض الشئ، في إصابات كورونا خلال الفترة الأخيرة، وكانت أعلنت سلطنة عمان يوم الأثنين الماضي، عن استلام دفعة جديدة من لقاح ضد كورونا “فايزر”، يوم الأربعاء القادم، لتبدء في حماية المواطنين.

وكانت أصدرت وزارة الصحة العمانية، ترخيص خلال الفترة الماضية، باستخدام واستيراد لقاح “فايزر” ضد فيروس كورونا المستجد، وجاء هذا للاستخدام الطارئ للقاح، خلال فترات زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وقررت أنه سيتم تلقيح الفئات العمرية بداية من 16 عامًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.