استقرار سعر الذهب اليوم الأحد في السعودية.. “نفس أسعار أمس”

Faiz
2020-12-28T02:01:41+03:00
اخبار الاقتصاد
استقرار سعر الذهب اليوم الأحد في السعودية.. “نفس أسعار أمس”
الذهب بالسعودية

رغم التطورات الكبيرة في الاقتصاد العالمي، وحالات الخسارة بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في بعض الدول، إلا أن أسعار الذهب استقرت في العديد من الدول، وبدء المستثمرين يتجهون للاستثمار فيه، مثلما حدث في الموجة الأولى من الفيروس، حيث إنه الاقتصاد الأكثر أمان بين الاقتصاديات الأخرى، وكان هذا أحد الأسباب في ارتفاع سعره خلال العام المالي الماضي.

واستقرت أسعار الذهي اليوم الأحد، في المملكة العربية السعودية، ورغم هذا الاستقرار في سعر الذهب في السعودية، إلا أن سعره ارتفع عالميًا، عقب تراجع أسعار الدولار خلال الفترات السابقة، واستقر سعر جرام الذهب عيار 24 في السعودية، خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق السعودية، وسجل الذهب عيار 24 اليوم 226.50 ريال سعودي.

وسجل جرام الذهب عيار 21، وهو العيار الأكثر تداولًا في الكثير من الدول العربية والسعودية، أكثر جودة وشكل اقتصادي، ووصل لـ198.22 ريال، واستقر سعر الذهب عيار 21، اليوم الأحد، عند سعر 169.90 ريال سعودي، وسجل سعر الجنيه الذهب استقرار في أسعاره مقارنة بيوم أمس السبت، سجل اليوم 1.585.80 ريال سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.