“ويبديا اي سبورت” تستحوذ على منصة “سعودي غيمر”

Faiz
اخبار الاقتصاد
“ويبديا اي سبورت” تستحوذ على منصة “سعودي غيمر”
سعودي غيمر

أعلنت “ويبديا اي سبورت” للإعلام الرقمي أنها قامت بالاستحواذ على موقع “سعودي غيمر”، الخاص بالألعاب والمنافسات الرياضية الإلكترونية، لكي تستفيد من تعاظم القطاع في المملكة التي باتت تحتل المركز 19 بين كبرى أسواق الألعاب الإلكترونية بواقع إيرادات تقدر بنحو 1.09 مليار دولار ونسبة نمو تبلغ 41.1% سنويًا.

وصرح قسورة الخطيب، رئيس مجلس إدارة شركات “ويبديا العربية”، بأن قطاع الألعاب الإلكترونية يشهد نمواً متسارعاً كبيرًا، إذ وقد ساهم موسم الرياض وموسم جدة في زيادة الطلب، مشيرًا إلى أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية يعمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وشركة نيوم على إحداث التحول الجذي من أجل الدفع بعجلة الاقتصاد لتمتين الأعمال والوظائف والفرص المتاحة في المملكة.

وأكد، على أن ذلك الاستحواذ يستهدف إلىنقل الخبرات القوية من الشركة، لأنها شعرت بأن الجيل السعودي الشاب الذي يمكن القول إنهم متميزون بالفطرة نشأوا على المنافسات الإلكترونية، إلى جانب أنهم المنتج الأكبر بالمملكة، مشددًا على أهمية التواصل معهم؛ ما سيزيد جمهور هذه الألعاب ويعزز سوق اللعبة، الذي يعتبر إضافة كبيرة للسوق السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.