موازنة الشارقة لـ2021.. الأكبر في تاريخ الإمارة

Faiz
2020-12-28T01:30:30+03:00
اخبار الاقتصاد
موازنة الشارقة لـ2021.. الأكبر في تاريخ الإمارة
إمارة الشارقة

اعتمدت الإمارات اليوم، الموازنة العالم للعام المقبل 2021 الخاص بإمارة الشارقة الإماراتية، حيث إنه من المتبقى على بداية العام أقل من اسبوع، حيث إن الشيخ سلطان بن محمد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اعتمد الميزانية الخاصة بالإمارة للعام 2021، والتي تم رصدها على أنها الأكبر في تاريخ الإماراة طوال السنوات الماضية.

حيث إن الموازنة وصلت لإجمالي نفقات بلغت 33.6 مليار درهم، وتعتبر هي الأكبر في تاريخ الإماراة، حسبما أعلن الشيخ محمد بن سعود القاسمي، وجاءت هي الموازنة الأكبر في بعدين أساسيين، أولهما البعد الاقتصادي والأخر البعد الاجتماعي، ويعتبر هاذين البعدين هم الأكثر احتياجًا للنفاق خلال العام المقبل 2021، ولذلك جاءوا الأكثر، بجانب الاستدامة وتطوير البنية التحتية.

وتأتي هذه الموازنة، التي أعلن عنها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، الخاص بإمارة الشارقة الإماراتية، إذ إنه هذه الموازنة ستعزز استراتيجية الإمارة في تطوير البنية التحتية في المرافق والمشروعات الكبرى التي تحتاجها الإمارة، بجانب توسيع دور الإمارة في الجانب الاقتصادي والسياحي والاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.