المعدن الاصفر يسجل ارتفاع ملحوظ اليوم وسط الازمه العالمية

Faiz
اخبار الاقتصاد
المعدن الاصفر يسجل ارتفاع ملحوظ اليوم وسط الازمه العالمية
الذهب بالسعودية

ارتفع سعر الذهب بالسوق المحلي في السعوديه اليوم الثلاثاء خلال التعاملات الصباحيه في حين ارتفع سعر الاونصة بالبورصه العالميه الي ما يعادل 7035 ريال سعودي ،وأغلق الذهب الاسبوع المنقضي علي اتجاه نحو الهبوط المؤقت ثم بدأ جلسات التداول هذا الاسبوع علي ارتفاع ملحوظ وهو ما تسبب في عوده الذهب للصعود مره اخري مع فتح التداول مجدداً ،اذ يواصل الذهب التاثر السلبي بظهور سلاله جديده من فيروس كورونا علي الاسواق العالميه والمحليه والخسائر المذهله التي يمر بها العالم من الداخل والخارج،بالتزامن مع صعود المعدن الثمين عالمياً،عقب إقرارحزمة تحفيزأمريكيه .

وارتفع سعر الذهب اليوم بالسوق السعوديه..تبدأ من 169 ريالاً، وسجل سعر جرام الذهب عيار24 حوالي 226.18 ريال فيما بلغ عيار 21 الاكثر تداولاً في المملكة والمنطقة 197.91 ريالاً كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 169.64 .

وبلغ سعر أوقيه الذهب حوالي 7035 ريالاً أما سعر الجنيه الذهب عيار 21 فقد بلغ 1583.27 ريالاً، وتسببت الأزمة الكبرى في تحول كبير في سعر الذهب الاصفر، إذ إنه الملاذ الآمن للمستثمرين، بداية من أزمة كورونا هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.