الاتصالات السعودية الراعي الرسمي لمسابقه منتدي الشركات الناشئه في السعودية

Faiz
2020-12-28T01:22:34+03:00
اخبار الاقتصاد
الاتصالات السعودية الراعي الرسمي لمسابقه منتدي الشركات الناشئه في السعودية
الاتصالات السعودية

أعلن منتدى للشركات الناشئه في السعوديه لرياده الاعمال ،احد فروع الشبكه العالميه لمنتدى العالمي لرياده الاعمال،بالشراكه مع باب رزق جميل عن رعايه وزراه الاتصالات وتقنيه المعلومات للدوره الخامسه من مسابقه منتدي للشركات الناشئة في السعودية التي تعقد حفلها الختامي يوم 6 مارس MITوزارة التصالات وتقنية المعلومات للدورة الخامسة من مسابقة منتدي 2020م في نسخة رقمية برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة وسينوب عنه وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لوظائف المستقبل والريادة الرقمية الدكتور أحمد آل ثنيان، وسيلقي كلمة بهذه المناسبة لرواد الأعمال المشاركين  في هذه الدورة.

وتأتي رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لمسابقة لمنتدى تحتضن وتنمي وتستقطب والرياديين المهارات في مجال التحول الرقمي، وتزيد فرص العمل النوعية مما يسهم برفع الإنتاجية الوطنية وتنمية المحتوى المحلي التقني وبناء قطاع التقنية بمستوى عالمي تنافسي يحقق الاستدامة لاقتصادية والريادة على المستوى الإقليمي والعالمي ولأيمان الوزارة بأهمية ريادة الأعمال الرقمية حيث أنها الرافد لاقتصاد الرقمي، إذ تلعب الشركات الناشئة  دور مهم كونها الاستثمار الحقيقي في الرحلة نحو تجسيد التحول الرقمي الكامل والشامل للشركات الناشئة في السعودية وغيرها من الفعاليات المؤثرة والداعمة للشباب والاقتصاد.

وقال الدكتور أل ثنيان: “يسعدنا رعاية مسابقة منتدى المحلي ذات المردود الكبير والعظيم، ومنطلق هذا الشعور يعود لأسباب عدة أبرزها أن الشركات الناشئة هي ركيزة من ركائز التنمية والشباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.