سوق أبوظبي العالمي يعيش عاما قياسيا.. حقق إنجازات مالية كبرى

Faiz
اخبار الاقتصاد
سوق أبوظبي العالمي يعيش عاما قياسيا.. حقق إنجازات مالية كبرى
سوق أبوظبي العالمي

حقق سوق أبوظبي العالمي، عامًا بارزًا مليئ بالإنجازات الكبرى، في التعامل بالكثير من التكنولوجيا المالية والتمويل المستدام والتحكيم، حيث شهدت أسواق أبوظبي العالمي عام قياسيًا من النمو، على الرغم من تاثر الاقتصاد العالمي بالأزمة الكبرى الناجمة عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، خلال فترة فاقت الـ10 أشهر، حيث أن السوق استمر في تحقيق نمو كبير خلال فترة الأزمة التي فرضتها أزمة كورونا.

واستمر سوق أبو ظبي العالمي في تحقيق نمو مستمر من خلال 3 سطات بها، السطلة الخاصة بتنظيم الخدمات المالية، والتسجيل، ومحاكم سوق أبوظبي، وجاء هذا النمو رغم التحديات التي فرضتها أزمة فيروس كورونا، خلال الفترة السابقة.

وتسبب فترات النمو الكبرى في أسواق أبوظبي العالمي، في زيادة أعداد التراخيص السارية بنسبة 43%، حيث سجلت أكثر من 3211 رخصة بحلول نهاية العام الجاري والذي انتشر فيه أزمة كورونا، عام 2020، وشدد الخبراء الاقتصاديين على أن حكومة أبوظبي ساعدت بشكل كبير في التغلب على التحديات الكبرى الناتجة عن وباء كورونا، حيث إن الاقتصاد يعمل من أجل المزيد من التعافي والنمو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.