وزير الصحة يتفقد سير العمل بمركز لقاح كورونا في جدة

Faiz
اخبار اليوم
وزير الصحة يتفقد سير العمل بمركز لقاح كورونا في جدة
الدكتور توفيق الربيعة

تفقد الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة سير العمل بمركز لقاح كورونا في جدة، إذ رافقه الدكتور مشعل السيالي مدير الشوون الصحية وعدد من مسؤولي الوزارة بالمحافظة، واطلع على الإجراءات والتدابير التي يجرى اتباعها بداية من التسجيل حتى الحصول على اللقاح.

كما اطلع وزير الصحة أيضًا على الآلية التي يجرى اتباعها في المركز، وآلية تأكد المواطنين والمقيمين من البيانات المسجلة وفق الفئات المستهدفة، التي وضعتها الوزارة، كما استمع إلى شرح مفصل عن المركز والدور الذي يضطلع به على مستوى تخزين القاح، كما قام بزيارة المخصصة للتطعيم واطلع على السعة الاستيعابية والعدد المستهدف للعيادات على حدة.

وفي نهاية جولته التفقدية، التقى وزير الصحة بعض المواطنين والمقيمين خلال وجودهم في أماكن الانتظار للحصول على لقاح كورونا، إذ أعربوا عن ارتياحهم بسبب الطريقة الجيدة التي يحصلون بها على الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، مؤكدين على أنها تضاهي المراكز العالمية وفق مع تنفيذ كل البروتوكولات والإجراءات الاحترازية المنصوص عليها في إرشادات الوزارة ومنظمة الصحة العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.