ملكة بريطانيا تدعو المواطنين إلى التطعيم بلقاح كورونا: “ليس مؤلما أو مؤذيا”

Faiz
اخبار اليوم
ملكة بريطانيا تدعو المواطنين إلى التطعيم بلقاح كورونا: “ليس مؤلما أو مؤذيا”
ملكة بريطانيا

أعربت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عن سعادتها وترحيبها بقدرة الشركات المنتجة للقاحات فيروس كورونا، على تسريع عمليات الإنتاج ووتوزيع التطعيمات على المواطنين في المملكة المتحدة، مشجعة من لم يحصلوا على هذه اللقاحات بأن يخضعوا لعمليات التطعيم والتلقيح.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية تصريحات الملكة إليزابيث الثانية، التي شجعت فيها المواطنين على تلقي اللقاحات وأن يفكروا في الآخرين قبل أنفسهم، وذلك أثناء عقدها مناقشة مع أكبر أربعة مسؤولين يشرفون على تسليم اللقاحات، في إطار حرصها على التوصل إلى الآلية التي يجرى التعاون فيها لتوفير اللقاحات بأكثر من 18.6 مليون جرعة في غضو 3 أشهر.

وأوضحت ملكة بريطانيا البالغة من العمر 94 عاما وزوجة الأمير فيليب البالغ من العمر 99 سنة، أنها حصلت على أول جرعة في بداية شهر يناير من هذا العام إذ كانت من الفئات الأولى بالرعاية، ولم تكن الحقن مؤلمة أو مؤذية أبدًا: “عندما يحصل البريطانيون على لقاحا كورونا سيشعرون بأنهم يتمتعون بالحماية والحصانة ضد كورونا، وبالتالي فإن هذه المسألة مهمة جدًا ولا يمكن الاستغناء عنها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.