مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 آخرين اختناقا في مستشفى لعلاج مصابي كورونا بمصر

Faiz
اخبار اليوم
مصرع 7 أشخاص وإصابة 5 آخرين اختناقا في مستشفى لعلاج مصابي كورونا بمصر
مصر

قُتل 7 أشخاص في مصر، وأصيب 5 آخرين إثر نشوب حريق بمستشفى مخصصة لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد المسبب للإصابة بمرض “كوفيد- 19” في محافظة القليوبية، ووفق ما صرحت به وسائل الإعلام فقد شهدت وحدة العناية المركزة في مستشفى الأمل التابع لمستشفى عين شمس التخصصي في مدينة العبور حريقاً، أسفر عن مصرع وإصابة أشخاص بالاختناق.

وأعلنت مصر ممثلة في وزارة صحتها في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت أنها سجلت 1133 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، كان من بينها 49 حالة وفاة جديدة، لتزيد الحصيلة الإجمالية للمصابين منذ ظهور أول حالة في مصر إلى أكثرلا من 130 ألف شخص، كما زاد عدد الوفيات إلى 7309 شخص.
وأعلنت الحكومة المصرية عن حصولها على جرعات من عقار سينوفارم الصيني، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بتطعيم عناصر القطاع الطبي والفئات الأكثر عرضة للإصابة والفئات الأكثر تضررًا، وسط أنباء عن حصول القاهرة على لقاحات تنتجها شركات أخرى، كما أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجهورية للشؤون الصحية والوقائية إلى أنه يتوقع ظهور سلالة جديدة في مصر قريبًا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.