المملكة تستعد لافتتاح ثالث مراكز اللقاحات بمركز معارض الظهران

Faiz
اخبار اليوم
المملكة تستعد لافتتاح ثالث مراكز اللقاحات بمركز معارض الظهران
التلقيح بكورونا في السعودية

تكثف وزارة الصحة المملكة جهودها من أجل تدشين المزيد من مراكز منح اللقاح لمواطنيها والمقيمين في أرضها في اكثر من منطقة، إذ دعا المسلمون السعوديون كافة إلى التسجيل في تطبيق «صحتي» لكي يتيسر لهم الحصول على اللقاح والمساهمة في تقليل العدوى.

ووفرت المملكة العربية السعودية، اللقاح بشكل مجاني، تنفيذًا لما وجهت به القيادة، إذ أكد مسؤولو وزارة الصحة على أمان اللقاح وفاعليته لأنه اجتاز مراحل الاختبار بنجاح كبير، وتستعد المملكة إلى افتتاح مركز اللقاحات بمركز معارض الظهران، لكي يجرى البدء في حملة التطعيم باللقاح بالمنطقة الشرقية.

وفي أول أمس الخميس، قامت المملكة بتدشين المركز الثاني، بعد العاصمة الرياض، بمطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة لإتاحة اللقاحات، كما أنها قامت بالبدء في حملة التطعيم بمطار الملك عبد العزيز، ومنحت أول جرعتين من لقاح كورونا لمواطن سعودي ومقيم، في إشارة واضحة على عدم تفريق قيادة المملكة بين المقيمين على أرضها في الحصول على اللقاح، ولأانها تستهدف من خلال هذه الحملة الحفاظ على سلامتهم جميعا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.