جدة: غلق 181 منشأة بسبب إجراءات كورونا .. “منها دور مناسبات”

Faiz
اخبار اليوم
جدة: غلق 181 منشأة بسبب إجراءات كورونا .. “منها دور مناسبات”
جدة

ذكرت صحيفة عكاظ، أن أمانة محافظة جدة قامت بإغلاق أكثر من 100 موقع بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها الحكومة من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد وتقليل فرص العدوى به، في ظل الجولات الميدانية التي تنفذها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

وقامت أمانة المحافظة بإغلاق نحو 181 موقعاً بسبب مخالفة الإجراءات، وأكد المهندس محمد المطيرية وكيل الأمين للبلديات أن الجولات الميدانية المكثفة في 19 بلدية فرعية تضمنت المطاعم والمحلات والمراكز والمقاهي، لكي تتأكد السلطات السعودية من تنفيذ تعليماتها بشأن إجراءات الحد من انتشار عدوى كورونا.

وشدد المهندس محمد المطيرية، على ضرورة تقديم الطلبات الخارجية وتعليق الداخلية، بالإضافة إلى وقف العمل بدور السينما والمراكز الترفيهية، ومناطق الألعاب والمراكز الرياضية، كما جرى أيضًا إغلاق قاعات المناسبات، مضيفًا إلى أنه جرى تنفيذ 1001 جولة في آخر 3 أيام، ما أسفر عن توجيه الإنذار لـ481 منشأة وغلق 181 منشأة أخرى بسبب عدم تطبيق الاشتراطات الاحترازية، داعيا المواطنين والمقيمين إلى إبلاغ السلطات المعنية عن المخالفات من خلال الخط الساخن 940.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.