المملكة تسجل 119 إصابة جديدة بكوورنا .. ووفاة 11 شخصا

Faiz
اخبار اليوم
المملكة تسجل 119 إصابة جديدة بكوورنا .. ووفاة 11 شخصا
فيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، ممثلة في وزارة صحتها، أنها سجلت 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في بيان رسمي أصدرته اليوم الإثنين، مشيرة إلى أنها رصدت 11 حالة وفاة، بالإضافة إلى تعافي 174 مصابًا بالفيروس المسبب لمرض “كوفيد- 19” الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص حول العالم وأصاب الملايين كما تسبب في وقف الرحلات الجوية وأغلق عددًا ضخمًا من المؤسسات في القطاعات كافة.

وتبعًا لما نصت عليه إحصاءات وزارة الصحة السعودية، فإن إجمالي حالات الإصابة منذ ظهوره الأول بالمملكة وصل إلى 362.339 حالة، من ضمنها 2790 حالة نشطة غالبيتها العظمى مستقرة كما أن حالتها الصحية مطمئنة للغاية، ومن بينها أيضًا نحوًا من 393 حالة حرجة تحصل على الرعاية في العنايات المركزة.

كما وصل إجمالي الحالات التي تعافت من فيروس كورونا المستجد إلى 353.353 حالة، بينما زادت حصيلة الوفيات إلى نحو 6196 حالة وفاة، وبهذا وصلت نسبة التعافي من فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية إلى نحو 97.52%، بينما قلت نسبة الحالات النشطة لتبلغ نحو 0.76%، أما نسبة الوفيات فقد وصلت إلى 1.71%، وهي أقل من المعدل العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.