ولي العهد يطمئن السعوديين بحصوله على لقاح كورونا

Faiz
اخبار اليوم
ولي العهد يطمئن السعوديين بحصوله على لقاح كورونا
ولي العهد

أسهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في تقديم كل الدعم من أجل التصدي لتداعيات فيروس كورونا المستجد، ما كان لها بالغ الأثر فيما حصلت عليه البلاد من مراكز متقدمة على مستوى العالم، وأصبحت مضرب المثل للعديد من بلدان العالم في التصدي لهذه الجائحة على مدار هذا العالم.

ولم يكتفِ ولي العهد بذلك، بل حصل على الجرعة الأولى من فيروس كوورنا، إذ تداول رواد التواصل الاجتماعي صورته وهو يحصل على اللقاح، فرحين بقائدهم وهو يطمئنهم بأن صحتهم من أولوياته ووالده العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

وبعدها نشر وزراء ومسؤولون صورهم وهم يحصلون على اللقاح، مناشدين المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة، التسجيل في تطبيق “صحتي” لكي يحصلوا على اللقاح، وأشادوا بسلوك ولي العهد، إذ صرح وزير الثقافة بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، بأن سموه قاد معركة الشعب السعودي ضد فيروس كورونا واليوم تحصد المملكة مكتسبات جهوده، أما رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، فقال إنه حصل على أولى جرعات لقاح “فايزر- بيونتيك”، ولم يشعر بأي شيء، ودعا الجميع إلى المسارعة في الحصول عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.