تفاصيل مقتل محاضرة جامعية في تركيا وحرق جثتها بمادة كاوية

Faiz
اخبار اليوم
تفاصيل مقتل محاضرة جامعية في تركيا وحرق جثتها بمادة كاوية
إيلين سوزر

ذكرت وسائل إعلام تركية أن المحاضرة الجامعية إيلين سوزر قتلت في منزلها الموجود في حي مالتبيه بإسطنبول على يد أحد المشتبهين بهم الذين زعم أنه صديقها السابق، إذ أنها تعمل مساعد عميد كلية التربية بجامعة إيدن، إذ نددت في بيان رسمي أصدرته يوم الأربعاء بمقتل إيلين.

وأكد الجامعة، على أن مثل هذا النوع من الجرائم أصبح يتصاعد خلال الفترة الأخيرة بالبلاد، كما زاد عدد الضحايا من النساء. وتكشفت أحداث الجريمة بداية من إبلاغ عائلة سوزر الشرطة التركية، لأنها لا ترد على أي اتصال هاتفي أو رسائل على الإنترنت، وبعدها توجهتن السلطات الأمنية إلى منزلها واضطرت إلى خلع أبوابه بعدما كان مغلقًا من الداخل وتسربت من خلفه رائحة حريق.

وجرى تنفيذ عملية القتل بأداة حادة، إذ سكب القاتل مادة كاوية على جثتها وحرقها بشكل كامل، وأكدت الشرطة ان القاتل تشاجر مع أفرادها أثناء اكتشاف الجريمة، حيث كان يسكب المادة الكاوية على جسدها أثناء عملية القبض عليه، ما أدى إلى إصابة ضابط شرطة، وسيجرى إرسال جثة سوزر إلى معهد الطب الشرعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.