معارض سوري: السعودية قدمت دعما كبيرًا للسوريين في السنوات الماضية

Faiz
اخبار اليوم
معارض سوري: السعودية قدمت دعما كبيرًا للسوريين في السنوات الماضية
بدر جاموس

قال بدر جاموس عضو الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني، إن المملكة العربية السعودية اتخذت مواقف رائعة تجاه معاناة شعبه، مشددًا على أنها ظلت سنداً له، وقدمت له الدعم في كل الأزمات والظروف الصعبة التي واجهته منذ أن بدأت الحرب الأهلية في السورية.

وأضاف جاموس خلال تصريحات صحفية، إن المملكة حرصت على توحيد المعارضة والتنسيق مع الدول المعنية بالملف السوري لكي تتخذ قرارات تصب في مصلحة الشعب السوري، مشيرًا إلى أن مؤتمري الرياض شكلا نقطة تحول جذرية على مستوى تمتين أواصر العلاقات بين كل أطياف المعارضة السورية.

وتابع، ان المعارضة مستمرة في التعاون مع المملكة وكل الدول الدصيقة والشقيقة للسوريين حرصًا على وحدتهم، مؤكدًا أن الرياض قدمت الكثير من أجل رفع المعاناة عن الشعب السوري، وأشاد جاموس بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة، بصفته إحدى أهم المؤسسات التي قدمت مساعدات للسوريين طيلة فترة الحرب، إذ أنه يدعم برامج التمكين للسوريين المحتاجين بمجال الثروة الحيوانية بأكثر من قرية بمنطقة أعزاز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.