موسيماني: سنلعب على الفوز ضد سيمبا.. ولن نبالغ في احترامه

Faiz
اخبار الرياضة
موسيماني: سنلعب على الفوز ضد سيمبا.. ولن نبالغ في احترامه
موسيماني

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إن سيمبا التنزاني لن يكون خصما سهلًا أبدًا، مشيرًا إلى أن بطل أفريقيا سيلعب من أجل تحقيق الفوز، وإنه سيلعب بتركيز كامل في المباراة من أجل اعتلاء صدارة المجموعة والحفاظ على حظوظ فريقه في التأهل المبكر إلى الدور الموالي.

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي ستنطلق في الثالثة عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة: “مشاركتنا في كأس العالم للأندية كانت ناجحة للغاية، لكنها أثرت على النواحي البدنية للاعبين، فقد لعبنا 3 مباريات في غضون 9 أيام أمام فرق قوية للغاية، كان على رأسها بايرن ميونخ بطل أوروبا”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “سنحاول التأهل إلى حسم التأهل بشكل مبكر، بدلًا من انتظار الجولة الأخيرة مثلما حدث في العام الماضي، لا توجد لدينا أي تغييرات فنية فيما يتعلق بالطقس هنا في تنزانيا، لكننا سنلعب على الفوز، التعامل سيكون بحرص والاحترام موجود، لكنه لن يكون مبالغا فيه، وبالرغم من أنه فريق متميز للغاية، فلن نلعب إلا على الفوز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.