السعودية: ملتزمون بالسلام كخيار استراتيجي لحل الأزمة الفلسطينية

Faiz
اخبار اليوم
السعودية: ملتزمون بالسلام كخيار استراتيجي لحل الأزمة الفلسطينية
الملك سلمان

أكد مجلس الوزراء السعودي، أن المملكة العربية السعودية ملتزمة بالسلام كخيار استراتيجي لحل الصراع العربي الإسرائيلي، وذلك تشديدا على ما جاء في كلمة المملجب بمجلس الأمن الدولي، ولفتت الحكومة إلى أن الرياض حريصة على وحدة الأراضي العربية وسيادتها، وأنها لا تقبل أي مساس يهدد استقرارها.

وأضاف المجلس خلال جلسته برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، أن نهج المملكة تجاه القضية الفلسطينية مازال راسخًا، وأنها في مقدمة أولوياتها، كما أنها مستمرة في الوقوف إلى جانب الفلسطينيين لكي يصلوا إلى حل عادل موافقًا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية 2002.

وأردف الدكتور ماجد القصبي وزير الإعلام السعودي المكلف في بيان، أن المجلس تناول أيضًا الفرص الاستثمارية غير المسبوقة التي تشهدها الممكلة، في إطار رؤية 2030، مؤكدًا على أنها ستعمل على وإيجاد بيئة استثمارية وتدعمها بكل الإصلاحات التنظيمية والتشريعية لجذب أكبر عدد من المستثمرين، حيث أنها ستتميز بالكفاءة الكبيرة، وسهولة ممارسة الأعمال لكي تكون أكثر تنافسية، وكل ذلك لكي تحافظ المملكة على المكانة المتميزة التي وصلت إليها على مستوى مؤشرات الاقتصاد العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.