مميزات جديدة في إصدار متصفح إيدج 88

Faiz
اخبار التقنية
مميزات جديدة في إصدار متصفح إيدج 88
إيدج 88

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح إصدار متصفح إيدج 88 للمستعملين بالقناة المستقرة Stable Channel، وذلك لأنها تستعد لطرحه لكل مستعمليها في هذا الشهر، إذ أنه يشتمل على أكثر من خاصية، منها علامات التبويب النائمة، التي تحسن أداءه من خلال تقليل استهلاك المتصفح لذاكرة RAM وCPU في الحواسيب، بنسبة تبلغ 32% كمعدل متوسط و37% على الترتيب.

وهناك أيضًا خاصية علامات التبويب العمودية، التي تسهل الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة وإدارتها بالمتصف عن طريق نقلها إلى الناحية اليسرى من الشاشة بشكل عمودي لضمان عدم التشتت، كما أنها تعيد تنظيم علامات التبويب النشيطة بكل بساطة ويسر؛ لأنها تقوم بتدعيم السحب والإفلات.

وهناك أيضًا ميزة  دعم بروتوكول FTP، إذ أن محاولة الانتقال إلى هذا الارتباط بالمتصفح ستؤدي إلى توجيه العميل إلى فتح تطبيق خارجي للتعامل مع ارتباط FTP، كما سيجرى إزالة إمكانات مشغل برنامج الفلاش ووقف دعمه بشكل رسمي في ذلك الإصدار، كما أن هذا الإصدار سيتيح أسلوبًا جديدًا في قراءة مستندات PDF، وسيكون ذلك من خلال صفحة او صفحتين متقابلتين، مع إمكانية كتابة ملاحظات نصية في أي جزء من النص بمستندات بي دي إف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.