إعداد تطبيق Google Duo على الويب

Faiz
اخبار التقنية
إعداد تطبيق Google Duo على الويب
Google Duo

في هذا التقرير نتحدث عن إعداد تطبيق Google Duo على الويب واستخدامه في الحاسوب، مواكبة لاستمرار الإغلاق على مستوى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وبالتالي فإن استخدام أي تطبيق لمكالمات الفيديو في الجهاز بات أمرًا ملحًا وضروريًا لكي نتواصل مع أفراد عائلتنا.

وهناك طريقة لإعداد هذا الإصدار للويب، إذ يجب علينا فتح متصفح الويب في الحاسوب، ثم ننتقل إلى الرابط الآتي duo.google.com، بعدها ندخل رقم الهاتف الي يرتبط بالحسب في التطبيق بالحقل المخصص لذلك، ثم ننقر على اختيار Get verification code.

عندها سيحصل المستخدم على رسالة نصية قصيرة على الرقم الذي قام بإدخاله مع رمز تحقق يستعمل لمرة واحدة، ثم ندخل الرمز في الحقل المخصص بمتصفح الويب، لكن علينا أن نلاحظ أن الوصول لهذه التقنية من خلال الويب باستعمال أي من البراوزرات الشائعة، على غرار كروم وFIREFOX، كما أن موقع جوجل أضاف مؤخرًا دعمًا للمكالمات الجماعية على هذه التقنية Google Duo عبر الويب، إذ أصبح في إمكان المستخدمين أن يجروا مكالمة فيديو مع ما يقارب 32 شخصًا في ذات الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.